الجمعة / ٢٢ سبتمبر / ٢٠١٧
       


أخبار الجمعية
2016-02-15

الوطن: جـلسة عـصف ذهني لأعـضـاء جـمعية الإمـارات للـمحاميـن


ترأس المستشار زايد سعيد الشامسي رئيس مجلس ادارة جمعية الامارات للمحامين والقانونيين جلسة عصف ذهني بحضور عدد من المحامين واعضاء مجلس الادارة ورؤساء فرق العمل بالجمعية .

واستعرض الشامسي من خلال تفاعل المحامين مع ما يطرح من قضايا تهم المجتمع القانوني وما حققه مجلس الإدارة من إنجازات خلال الفترة الماضية خصوصا في مجال النشر والطباعة الى جانب أهم المشاريع و الإنجازات التي نفذتها الجمعية في العام 2015 منوهاً الي المشاريع المستقبلية والمؤشرات الاستراتيجية للجمعية والخطط التي عمدت الإدارة الى إنزالها الي أرض الواقع كفكرة بناءة وقفزات عالية تخدم المجتمع عموما وأعضاء الجمعية بصفة خاصة.
فيما ناقشت الجلسة بعض القضايا المنصبة في الارتقاء بمهنة المحاماة الى جانب وضع خطة استراتيجية لتقديم أفضل الارشادات القانونية لأفراد المجتمع بالدولة .
وأكد الشامسي اهتمام الجمعية بالتوعية القانونية وخلق مجتمع واعٍ بالقوانين ووضع الحلول للتحديات المتوقعة للعام 2016 والبحث عن السبل الايجابية التي من شأنها تعزيز الدور التفاعلي بين الجمعية ومجتمع الإمارات وبذر الأفكار التي تفيد وتنمي قدرات المحامين عبر شتي الوسائل الابتكارية التي درجت عليها الجمعية. وام

http://www.alwatannewspaper.ae/news.php?n_id=61685