السبت / ١٨ نوفمبر / ٢٠١٧
       


أخبار الجمعية
2015-09-29

الخليج: جمعية الإمارات للمحامين تكون فريقاً للإبتكار

صرح المحامي زايد سعيد الشامسي رئيس جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين بأن الجمعية تسعى لمواكبة أطر ومبادئ التمييز القائم على أسس ومعايير مبتكرة تسعى من خلالها إلى تحقيق الرضا للأعضاء والسعادة للمجتمع من خلال التوعية الخلاقة والمبتكرة لمواد القانون.

وأعلن تشكيل فريق الإبداع في اليوم التالي لإعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي يسابق العالم في تطوير الدولة وإظهارها بالشكل الذي يليق بها وبشعبها.
وأكد أن الجمعية تستلهم وتعمل بحكمته وبآرائه وبقراراته لتطوير المهنة والعاملين بها وأوضح أن إيمان الرفاعي عضو مجلس إدارة الجمعية تترأس الفريق الذي يضم عدداً من أعضاء الجمعية منهم المحامي محمد عبده ناصر علي - المحامي هادي جميل - المحامي محمد إبراهيم بوهارون - المحامية جميلة المهيري والمحامي طاهر بن طاهر.
ويهدف الفريق إلى طرح أفكار مبتكرة تسعى الى رقي مهنة المحاماة والقانون في دول الإمارات العربية المتحدة وناقشت الرفاعي مع أعضاء الفريق الخطة الرئيسية للسنوات القادمة وطريقة استقطاب أفكار المحامين وطلاب كليات القانون لتنفيذها بحيث تستفيد منها الجمعية لخدمة المحامين والقانونيين

http://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/page/f2a36e83-cb9e-42b4-8c76-5618a5c22088