السبت / ١٨ نوفمبر / ٢٠١٧
       


أخبار الجمعية
2015-07-14

البيان: محمد بن زايد يؤكد أهمية نشر الوعي القانوني في المجتمع

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن المحامين شركاء في إرساء العدالة، وتعزيز السلطة القانونية في الدولة، مشيراً إلى أهمية مهامهم ورسالتهم في نشر الوعي، وتقديم المشورة القانونية بين مختلف أفراد ومؤسسات المجتمع.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في قصر البطين، رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين.

ورحب سموه بأعضاء جمعية الإمارات للمحامين والقانونين، وتبادل معهم التهنئة، بمناسبة شهر رمضان المبارك، سائلين الله تعالى أن يعيد هذا الشهر الفضيل على دولة الإمارات بكل خير ويمن وبركات، وعلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدول، حفظه الله، بموفور الصحة والعافية.

كما تبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان معهم الأحاديث الودية حول جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، وعن أهدافها وأنشطتها وبرامجها، التي نفذتها خلال الفترة الماضية في سبيل الارتقاء بمهنة المحاماة في دولة الإمارات.

وأعرب سموه عن تمنياته لجمعية الإمارات للمحامين والقانونيين وللكوادر الوطنية العاملين في هذا الحقل كل نجاح وتوفيق في مهامهم ورسالتهم.

من جانبه أعرب زايد سعيد سيف الشامسي رئيس جمعية الإمارات للمحامين والقانونين باسم أعضاء الجمعية عن شكره وتقديره للدعم، الذي تقدمه القيادة الحكيمة لقطاع المحاماة وتطبيق القانون، مشيراً إلى ما حققته الإمارات على المستوى الإقليمي في تصدرها جميع الدول العربية في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا في نتائج التقرير السنوي لمؤشر سيادة القانون، ضمن مشروع العدالة الدولية، وذلك للعام الثاني على التوالي.


http://www.albayan.ae/across-the-uae/news-and-reports/2015-07-14-1.2416152